اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا  -  اعلن هنا     

فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة
منتديات Vpas
فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة Jjjjjj10
منتديات Vpas
فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة Jjjjjj10

منتديات Vpas , ارشفه , برامج ,دروس , عام , تطوير ,

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MarwanSoudies
عضو جديد
عضو جديد
MarwanSoudies

دولتي : مصر
الجوزاء الفأر
تاريخ الميلاد : 16/06/1996

فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة Empty
مُساهمةموضوع: فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة   فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 12:26 am

وصف اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي التقارير التي أبرزت اعتزاله التدريب قريبا بأنها فارغة ولا تحمل أي معلومة صحيحة.

وكانت صحيفة (ذا صن) البريطانية قد أبرزت تقرير أكدت فيه اعتزال الاسكتلندي المخضرم بنهاية الموسم المقبل.

وقال فيرجسون في تصريحات لوسائل الإعلام أبرزتها شبكة (سكاي سبورتس) يوم الجمعة: "إنه كلام فارع ولا أساس له من الصحة".

وأضاف البالغ من العمر 68 عاما "ليس لدي نية في الاعتزال، وإن وجدت فسأتقدم بها للمسؤولين في النادي".

بصحة جيدة

إلى ذلك، أكد فيرجسون على قدرته على تحمل أعباء منصبه في أولد ترافورد، مشيرا إلى أن الظروف الصحية فقط هي التي قد تجبره على الاعتزال.

وأوضح فيرجسون "هناك ضغوط في العمل ولكني في صحة جيدة تسمح لي بالتعامل مع تلك المواقف".

وجاء ذلك تعقيبا على اقتراب المدير الفني الأسطورة مع الشياطين الحمر من عمر الـ70، وهو العمر الذي تنبأت الصحيفة باعتزاله كرة القدم وقت الوصول إليه.
دمروك يا قلبي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمروك يا قلبي

دولتي : فلسطين
الوسام : لا يمتلك أي وسام بعد
الدلو الكلب
تاريخ الميلاد : 14/02/1994
المزاج : لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة   فيرجسون ينفي شائعة اعتزاله .. ويؤكد: أنا بصحة جيدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 10, 2010 6:48 pm

سلمت يداك على الموضوع الرائع جدا مع تمنياتي مواصلة إبداعك ومواضيعك التي لا تنتهي :bom:

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاعب النصر حسام غالي ينفي ما نسب إليه ويؤكد...لا اعرف أصلا من هو مراسل الـ cnnالعربية
» ياسر القحطاني يقود تدريبات الزعيم متجاهلا شائعة استراحة الخرج
» الجابر يرد علي رئيس النصر ويؤكد عدم تشكيكه في شرف أي حكم
» ويسلي شنايدر يرفض مانشستر يونايتد ويؤكد بقاؤه في الإنت
» كيف تكون مناقشتكــ جيدة